شبكة ومنتديات فرقة النورس

"مرحباآ بكـ"
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في هذا المنتدى
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدانا الغالي

شبكة ومنتديات فرقة النورس

فرقة النورس للدبكة الشعبيه


    مرارة الايام مع ابو هولا

    شاطر

    ابو هولا
    !~¤§¦ عضو جديد¦§¤~!
    !~¤§¦ عضو جديد¦§¤~!

    ذكر
    مجموع المشاركات : 43
    تاريخ الميلاد : 25/06/1994
    عمري : 24
    مكان الاقامه : طولكرم
    العمل : طالب
    المزاج : تمام
    msn & sms :

    متى انضممت الينا : 07/07/2009

    حصري مرارة الايام مع ابو هولا

    مُساهمة من طرف ابو هولا في الثلاثاء 7 يوليو - 4:00

    مرارة الأيام
    دق الجرس .. وانتهى وقت الدراسه ... وحان وقت عودة سعيد الى البيت .. خرج من باب المدرسة ليرى نفسه غارقا في بحور من المياه الجارية .. حاول رفع رأسه الى أعلى .. وبسبب المطر الشديد .. خضع وأنزل رأسه الى الأسفل ..
    مشى قليلا ومن ثم احتمى بمظلة كانت على باب منزل صديقه .. وقف ينتظر قدومه .. وقف يفكر ويحلم ويتخيل .. يسأل نفسه لم لا يأتي أباه في سيارته الحديثه ويحميه من هذه الساعات الصعبة .. وقف يفكر بالحل .. يسأل نفسه عن طريقة تخلصه من هذا المأزق .. وبالفعل وجد الحل .. يوقف سيارة أجره لتوصله لبيته ..ففتح محفظته ليتفقد نقوده .. ولكنه أغلقها ووضعها بجيبه كأنه لم يفتحها او يحملها .. ووقف وعاد يفكر ..
    ينظر أمامه فربما يرى شابا مثله صعبت عليه الحياة ... ولكنه لا يرى سوى سيارات مغلقة الشبابيك .. وقف يتأمل لو كان بداخلها .. وقف يشتم رائحة الدفء بداخلها .. وفجأة تقف سيارة أمامه .. ظن أنه الفرج .. وبالفعل نزل صديقه من السيارة مسرعا هاربا من الأمطار .. دق الجرس لترفع أمه السماعه وتسأل ..؟؟ فيأمرها بفتح الباب.. رفع يده وألقى السلام على سعيد ودخل المنزل .. وترك صديقه في بحر من الغدر والخيانه .. تركه يلملم جراحه ويبكي على أيامه ...
    في تلك اللحظات .. أبت عيون سعيد الا أن تسطر بدموعها قصص الحياة الصعبة .. أبت الا ان تخط رسالة الحزن والأسى ومرارة الايام ومرارة الغدر والخيانة .. أبت الا أن تتدحرج من على خدوده لتعانق السيول الجاريه .. تذكر ذكرياته وأيامه .. تذكر عندما جعل أمه واخوته جميعهم ينامون في غرفة واحدة .. تذكر عندما أجبر أمه لخفض رأسها .. تذكر عندما أذلها وهي تترجى صاحب الدكان ليعطيها أشهى المأكولات وأفضل المشروبات لتحضير فطور هذا الصديق ..
    الان يطرح عليه السلام وكأنه لم يراه .. وكأنه لم ينم معه في فراش واحد .. ولم يأكل في صحن واحد ..
    أبى صديقه الا أن يخون الذكريات والأيام والساعات .. أبى أن يكون رمزا للغدر والخيانه ..
    في تلك اللحظات .. تمنى سعيد لو أنه لم يولد بعد .. تمنى لو انه فارق الحياة قبل أن يرى مثل هذا الموقف .. تمنى لو أنه بقي تحت عذاب الدنيا وأن لا يطلب من صديقه الرحمه ..
    قرر الذهاب .. وبالفعل أمسك كتبه المربوطة بحبل .. ورغم المطر غادر المكان .. بقي يمشي ويمشي والأمطار لا ترحم .. هلكت قواه فجلس تحت مظلة على الرصيف جلس يأخذ قسطا من الراحه .. والأمطار الشديدة تحاصره من كل مكان .. ورغم هذا تأتي سيارة مسرعه لترشق المياه في وجه سعيد .. انقطعت أنفاسه وارتعش جسمه وانتفض .. فتألم السائق من الحدث وقرر الرجوع وطلب من سعيد الركوب .. ركب سعيد وطلب منه السائق السماح وأوصله الى بيته ..
    لم يطرق سعيد باب المنزل لأنه كان معتاد على هذا الشيء .. دخل البيت مسرعا .. من أين لا يدري .. ولكنه لم يرى نفسه الا بأحضان أمه ..رفع رأسه ليقبلها .. ولكنه أخفضه والدموع ترقرق في عينيه عندما رأى الدموع تسبح وتبحر في عيون أمه ..
    قام سعيد وخلع ثيابه المبلوله .. ولبس ثياب أخاه الصغير .. تقدم وعاد وجلس عند امه التي امامها الخشب والحطب ليأخذ قسطا من الدفء ..
    أحس سعيد بالجوع .. فأتى ليسأل أمه عن طعام ... ولكنه فضل الوقوف على قدميه .. وذهب للمطبخ ليبحث عن طعام .. وعاد وبطنه مليئا بمرارة الأيام والفقر الذليل..
    عاد الى امه .. عله يكتسب بعضا من حنانها .. أراد التكلم معها ولكن أمه صامته جدا .. سألها عن اخوته .. ولم يسألها عن أباه ..
    حان وقت الدراسه .. فتح كتابه .. ولكن صوت المطر الذي يطرق كالرصاص في سقف المنزل الحديدي لم يترك له أي مجال لمتابعة دراسته ..
    أغلق كتابه وذهب للنوم .. وطلب من امه أن توقظه قبل غروب الشمس بساعتين ليتابع دراسته ..
    ذهب للنوم .. وبحث عن شيء يقيه من شدة البرد .. فحضن صعوبة الحياة والذل الشديد وراح نائما ..
    وبسبب البرد والجوع والأرهاق الذي أصابه ما زال نائما ..
    وحتى اليوم ينتظر الساعة التي يتابع بها دراسته ....

    توتا
    !~¤§¦ عضو جديد¦§¤~!
    !~¤§¦ عضو جديد¦§¤~!

    انثى
    مجموع المشاركات : 8
    تاريخ الميلاد : 15/01/1989
    عمري : 29
    مكان الاقامه : في قلب حبيبي
    العمل : طالبه
    المزاج : تمام التمام
    msn & sms :

    متى انضممت الينا : 12/01/2010

    حصري رد: مرارة الايام مع ابو هولا

    مُساهمة من طرف توتا في الأحد 24 يناير - 3:22

    يعطيك العافيه أبو هولا الف شكر الك
    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 15 أغسطس - 6:52